NeXt VeT
المنتدى هنا زى الفل و مش محتاج سجل بسرعة و أدخل على طول و إستمتع معانا بأحلى الأوقات ... منتدى بحق و حقيقى مش لعب عيال و تحدى يلا مستنى أيه سجلو شارك باقى الأعضاء فى الأقسام المختلفة ... الحصريات بجد عندنا و بس......

امجــد الـشيـخ مقرر اسرة نكست فيت يرحب بكم
ويتمني لكم قضاء اجمل الاوقات معنا


الصوره التى هزت العالم وانتحر مصورها >>>>>>>>>>>

اذهب الى الأسفل

الصوره التى هزت العالم وانتحر مصورها >>>>>>>>>>>

مُساهمة من طرف the whale في السبت ديسمبر 11, 2010 7:53 pm

الصوره التى هزت العالم وانتحر مصورها






التقطت هذه الصوره اثناء المجاعه التى ضربت السودان عام 1994

وحصل كيفين كارتر المصور الذى التقط هذه الصوره على جائزة بولتزر

وهى تصور هذا الطفل الذى ضربته المجاعه وانهكت جسده النحيل

وهو يزحف فى اتجاه مخيم الاغذيه الذى يبعد عنه مسافة كيلومتر

ويظهر فى الصوره النسر الذى لا يأكل الا الجيف ينظر اليه وينتظر

موته حتى يأكله هذه الصوره هزت العالم كله فى وقتها ولا احد يعرف

ما حدث للطفل او المصور كيفين كارتر بعد التقاطها

الا انه بعد ثلاثة شهور وجد هذا المصور منتحرامتأثرا بهذا المنظر

وما يحمله من كآبه واحباط

ويقال ان المصور ساعد الطفل للوصول الى مخيم الاغذيه ولكنه فارق

الحياه اثناء الطريق مما تسبب فى حدوث ازمه نفسيه شديده للمصور

وكانت السبب الرئيسى فى انتحاره



Sad Sad Sad Sad Sad
avatar
the whale
مشرف
مشرف

s m s : سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
ذكر السمك الحصان
عدد الرسائل : 319
العمر : 28
الموقع : الحوووووووووووووووووووت
العمل/الترفيه : بيطري بس الحمد لله
تاريخ التسجيل : 31/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصوره التى هزت العالم وانتحر مصورها >>>>>>>>>>>

مُساهمة من طرف the whale في السبت ديسمبر 11, 2010 7:54 pm

تعليق/ الحمد لله الذى عافانا مما ابتلى به الاخرون

وعلى رأى المثل / من شاف بلاوى الناس هانت عليه بلوته

الحمد لله على اللى احنا فيه ده احنا عايشين فى نعيم

تعيش الحكومه ويسقط الشعب
avatar
the whale
مشرف
مشرف

s m s : سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
ذكر السمك الحصان
عدد الرسائل : 319
العمر : 28
الموقع : الحوووووووووووووووووووت
العمل/الترفيه : بيطري بس الحمد لله
تاريخ التسجيل : 31/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصوره التى هزت العالم وانتحر مصورها >>>>>>>>>>>

مُساهمة من طرف the whale في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 3:19 am

avatar
the whale
مشرف
مشرف

s m s : سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
ذكر السمك الحصان
عدد الرسائل : 319
العمر : 28
الموقع : الحوووووووووووووووووووت
العمل/الترفيه : بيطري بس الحمد لله
تاريخ التسجيل : 31/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصوره التى هزت العالم وانتحر مصورها >>>>>>>>>>>

مُساهمة من طرف Angel في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:43 pm

نايس توبيك دكتور
والحمد لله على اللى احنا فيه
avatar
Angel
1000 مشاركة
1000 مشاركة

s m s : sorry,I can live with out you
انثى الحمل الماعز
عدد الرسائل : 1077
العمر : 27
العمل/الترفيه : vet
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصوره التى هزت العالم وانتحر مصورها >>>>>>>>>>>

مُساهمة من طرف the whale في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 11:44 pm

شكرا ع مرورك يا انجل

اللهم لك الحمد والشكر
avatar
the whale
مشرف
مشرف

s m s : سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
ذكر السمك الحصان
عدد الرسائل : 319
العمر : 28
الموقع : الحوووووووووووووووووووت
العمل/الترفيه : بيطري بس الحمد لله
تاريخ التسجيل : 31/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصوره التى هزت العالم وانتحر مصورها >>>>>>>>>>>

مُساهمة من طرف dr:sniper في الخميس ديسمبر 16, 2010 6:30 am

علي فكرة المصور كان معايا امبارح


وبينفي خبر الانتحار




avatar
dr:sniper
شخصية هامة
شخصية هامة

s m s : أَنْهى الحـــــديثَ ، ولمْ يفـطن لخطبـــتهِ إلاَّ الصَّــدى و الّلَظى في قَـــلْبِه الدَّامي

وجَلْجَــــــــلَتْ صرْخةُ المستـهزئينَ بهِ : فــــــاتَ الأوانُ ، فلا تركن لأوهــــــامِ

نســـــيْتَ أنَّ لنــــا ربًّــــــا نلــــوذُ بـــهِ إذا تَـــــــطَاوَلَ فـينا جَـــــــورُ حُــــكَّامِ
ذكر العذراء الثعبان
عدد الرسائل : 5173
العمر : 28
الموقع : next vet
العمل/الترفيه : طبيب بـــــــــــيطري
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

http://nextvet.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصوره التى هزت العالم وانتحر مصورها >>>>>>>>>>>

مُساهمة من طرف amora في الخميس ديسمبر 16, 2010 3:06 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب وصله سلامي بقي يا دكتور

وقوله يظهر عشان الاشاعات كترت




من يعمل ليس له وقت للدموع
avatar
amora
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى

s m s :
انثى القوس الحصان
عدد الرسائل : 728
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة بكلية الطب البيطري
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصوره التى هزت العالم وانتحر مصورها >>>>>>>>>>>

مُساهمة من طرف SA_SMA_SO في الخميس ديسمبر 16, 2010 3:24 pm

هههههههههههههههههههههههههه انا كمان والنبى ابقوا سلمولى عليه



بس بجد توبك رائع
avatar
SA_SMA_SO
عضو برونزي
عضو برونزي

s m s : رضاك ربى...يقول الإمام الشافعي رحمه الله :
يخاطبني السفيه بكل قبح**** فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما**** كعود زاده الإحراق طيبا
إذا نطق السفيه فلا تجبه**** فخير من إجابته السكوت
فإن كلَمته فرَجت عنه**** وإن خليته كمداً يـــمــوت.
انثى الثور الماعز
عدد الرسائل : 471
العمر : 27
العمل/الترفيه : student
تاريخ التسجيل : 27/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى